رباط الحب 3 الحلقة 24

رباط الحب 3 الحلقة 24



قصة مسلسل رباط الحب 3 الحلقة 24 : 

تدور قصة مسلسل رباط الحب بين زوجين , مازن ديشموخ وهو مكانيكي

رباط الحب الجزء الثالث هي قصة حب الزوجين، مازن  ديشموخ (سوشانت سينغ راجبوت)، وهو ميكانيكي ويكسب المال لأسرته من الطبقة الوسطى وجانا كارانجكار (أنكيتا لوخاند)، المتعلمة جزئيا، الابنة الكبرى في عائلة من خمسة أفراد ويركز على صعوباتهم في الزواج والعيش في مومباي. يقع مازن في الحب مع جنا الذي يتوج بزواجه معها، ولكن يتم كسر الزواج عندما يكتشف سولوشانا أنه كذب عن جن في قصة عمله، ونتيجة لذلك، فإنها تبدأ في العيش بشكل منفصل، ويتوجهون إلى في وقت لاحق، وفي الوقت نفسه عائلة ديشموخ يتلقى صدمة من وفاة ابنهما ساشين ومان اضطر إلى الزواج خطيبته الحامل شرافاني (بوجا بيهال)، يمر سنة، أكملت أرتشانا تدريبها وعودة مشتركة يعود كما مازن ل مدرب في مكتبه الجديد، وهذه المرة أنها يقترن زميلها جايوانت، كل من أرتشانا وماناف، من المفترض أن تكون متزوجة من شركاء مختلفين في هذا الوقت لا تزال تتوق لبعضهم البعض الحب، وبالتالي، . مازن و أرتشانا و أوبوكيد لهذا و تركت على الطريق لتدبر لأنفسهم. بعد أن تكافح مع الفقر وحزن إجهاض جنا، يبتسم مصير ماناف عليه ويصبح رجل أعمال ناجحا غنيا، ولكن سافيتا تاي الجديدة التي عثر عليها على الجنة تجاه أرتشانا تجعلها حاجزا بينه وبين أرتشانا، وهي تفتح مؤامرة وتفصل بينهما، وهي يطلب من ساشين أن يجعل أرتشانا يوقع أوراق الطلاق. يعتقد ماناف (هيتن تيجواني) أن أرتشانا قد تركته، وهكذا يترك إلى كندا مع عائلته والبنات التوأم أوفي وتيجاسويني وأرشانا يعيشون في الهند مع والدتها واعتمدت ابنة بورفي.

بعد قفزة من 18 عاما، أرشانا ومانف على وشك أن يكون مطلقا ويجبرون على العيش معا كجزء من إجراءات المحكمة. ويتوحدون في نهاية المطاف ويجدون أيضا ابنهم المفقود الطويل، سوهام، الذي اختطفه فارشا، وكان موت سوهام الظاهر هو المسمار الأخير على تابوت علاقة ماناف أرتشانا. يبدو أن فارشا وسوهام قد لقيا حتفهما لمدة 18 عاما ولكن في الحقيقة كانت سوهام قد نجت من الموت. في وقت لاحق، فارشا يجعل سوهام يعتقد أن والديه ماناف وأرشانا لا يهتمون به وانها هي التي يهتم به. في وقت لاحق على فارشا يعطي سوهام العودة إلى والديه. القصة تؤدي أيضا إلى مثلث الحب بين كل من بنات ماناف، بورفي وأوفي، الذين يحبون أرجون كيرلوسكار، ابن شريك الأعمال في ماناف، الذي يحب بورفي، ويتزوج في نهاية المطاف لها، ولكن بعد ذلك أوفي تقول انها تريد الزواج منه، حتى انها تفعل و بورفي يحصل على الحزن.

ويأخذ هذا العرض قفزة أخرى من جيل 20 عاما، وتكرار مسار الفصل من خلال عرض أرجون وبورفي على أنهما زوجان مطلقان ومثلث الحب بين ابنة أنجوتها (سوهايم) (راكا ماهاتر)، وبين ابنة أرجون باري (ويعرف أيضا باسم أهانا) و قطب الأعمال نارين كارماركار (ويعرف أيضا باسم أمان).


صورة مسلسل رباط الحب 3 الحلقة 24 : 

رباط الحب 3 الحلقة 24
تم رفع هذا الفيديو بتاريخ 2017-04-19 20:50:29

رباط الحب 3